Share

جسد واحد لنوقف مجاعة الصومال


كنت فاكر ان المثل اللي بيقول محدش بيموت من الجوع صحيح
بس اكتشفت انه غلط بعد ما شفت اخواننا في الصومال


اخواننا في الصومال يستغيثون فهل من مجيب !!؟
هل سنترك اهل الكفر يساعدونهم ام نحن اولى بالوقوف بجانب اخواننا المسلمون

ناس كتير غافلة عن اللي بيحصل هناك من حالات وفاة بسبب المجاعة
خشو على الصفحة دي واعرفوا ايه اللي بيحصل
http://www.facebook.com/one.body.s

واللي عاوز يساعد

لجنة الإغاثة والطوارئ باتحاد الأطباء العرب تقبل التبرع وتتكفل بشراء ما يلزمهم من طعام ودواء وتوصله إليهم

للإستعلام 0111116808 أو 0111116582

التبرع على حساب رقم

بنك مصر 101/1/18810

بنك فيصل 212051

أو اتصل على 0104002121 أو 0104400045

يصلك مندوب اتحاد الأطباء العرب

نسال الله أن يرفع عنهم الجوع والجهد والبلاء والوباء والفقر وعن سائر بلاد المسلمين .

عناوين وأرقام مكاتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي ..

العنوان: 46 /Goodge Street,London W1T 4LU

البريد الإلكتروني: /

جوال: 00447855813191

فاكــــس: 0044208608855

هاتــــف: 00441612484156

بريطانيا

ينبع الصناعية :3256002 04

ينبـــع البلـد هاتف : 043227006

الإدارة الإقليمية:هاتف : 048240540

منطقة المدينة المنورة

خميس مشيط : هاتف: 2230599

أبها : هاتف: 07/2296665

هاتف 5589134/02

مكتب العاصمة المقدسة

هاتف 6653300/02 – 6601878/02

مكتب منطقة مكة المكرمة ـ جدة

القصــيم : 063857101

حائـل : 065436808

الجــوف : 046256258

الهاتف الموحد : 920011000

الهواتف المجانية: 8001244400 - 8001242299

هاتف: 012050000 - فاكس: 012050011

الأمانة العامة - الرياض

إن كنت لا تسطيع المساعدة فقم بنشر هذا المقال ويكون لك الأجر إن شاء الله

0 comments:

Post a Comment